♥ منتدى ♥ بنات حواء♥ الجمال♥ والابداع ♥
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اهلاً وسهلاً بك زائر في ♥ منتدى ♥ بنات حواء♥ الجمال♥ والابداع ♥
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بيكم فى منتدى بنات حواء&نتمنا لكم قضاء امتع االاوقات &مبروك عليكم الاستايل الجديد اعذرونى عن تغيبى عن المنتدى طول الفترة اللى فاتت&واهلا بجميع الاعضاء الجدد

.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» كيف تعرف ان موقعك الإلكتروني يتوافق مع جميع أجهزة الجوال
السبت يونيو 14, 2014 11:17 am من طرف قمر الوادى

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
الإثنين يوليو 15, 2013 2:03 am من طرف وليدو الحلو1

»  Imesh للبحث عن الأفلام والأغاني .. الان بين يديك
السبت يونيو 29, 2013 7:36 pm من طرف farfora55

» BlueSoleil 8.0.395.0 Final برنامج توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق البلوتوث.اكتشف!
السبت يونيو 29, 2013 7:32 pm من طرف farfora55

»  تحميل برنامج seven remix xp الأقوي لتحويل الوندوز xpإلي7 windows في 3 خطوات فقط حصري
السبت يونيو 29, 2013 7:27 pm من طرف farfora55

»  تحميل Daemon Tools Liteالغاني عن التعريف والمتعدد الاستخدام بثوبة الجديد :)
الخميس يونيو 27, 2013 7:17 pm من طرف farfora55

» تحميل الاصدار الاخير لبرنامج Face Off Max 3.4.5.2 كنج التلاعب بالصور وتركيب الوجوة
الخميس يونيو 27, 2013 7:13 pm من طرف farfora55

» Algeria mon amour مفاجأة لكل جزائري شاشة توقف متحركة متميزة وهدايا اخري!
الخميس يونيو 27, 2013 7:08 pm من طرف farfora55

» الحلول التأمينية المضمونة من بوبا العربية لراحة بالك
الثلاثاء يونيو 25, 2013 8:34 pm من طرف قمر الوادى

» خطوات ويبدأ تحقيق حلمك مع بكسل العربية
الثلاثاء مايو 21, 2013 9:16 pm من طرف قمر الوادى

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ♥ منتدى ♥ بنات حواء♥ الجمال♥ والابداع ♥ على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حواء
 
sad boy
 
noor
 
simsim
 
يمني المتعب
 
محمد بدراوي
 
farfora55
 
kalemat
 
sarab
 
osama
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
حواء
 
sad boy
 
farfora55
 
rame
 
يمني المتعب
 
moustafa.peace
 
sarab
 
kalemat
 
osama
 
noor
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
يومك ايه
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad boy
عضومتميز
عضومتميز


ذكر
عدد الرسائل : 218
العمر : 28
العمل/الترفيه : non
المزاج : sad for ever
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 1:33 pm






1- Goldfish


السعر: مليون دولار أمريكي
وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية فان "الجولدفيش" (وتعني السمكة الذهبية)
هو أغلى هاتف محمول في العالم.
وكيف لا وقد صنع من ألماس ذي 120 قيراطا حسب قول المصمم ايمانيول قويت.
فاذا كانت مليون دولار أكثر من حساباتك المعتادة هناك خيار آخر:
عدة أشكال (مستندة على هذا التصميم) مصنعة من الذهب عيار 18 غرام
بسعر معقول( وهو : 25600 دولار أمريكي!!)
وتأتي بعدة ألوان: الوردي أو الأصفر أو الأبيض







2-الكوبرا (بصمة شركة فيرتشو)
Virtue Signature Cobra
السعر: 310000 دولار أمريكي
اذا كنت تريد الحصول على مثل هذا الهاتف فيستحسن بك الاستعجال بالطلب
لان الشركة صنعت 8 هواتف فقط !!
قام بتصميم هذا الهاتف الرائع باتشيورن وهو مصمم مجوهرات فرنسي.
يشمل الكوبرا على ألماسة واحدة (مقطوعة بشكل جزئي)
وألماسة أخرى بيضاء مستديرة وعينان من الزمرد و 439 قطعة من حجر الروبي.
ستقدم الشركة أيضا نسخة "لأصحاب الميزانيات المحدودة"
بسعر أقل (لانها خالية من حجر الروبي) وهو 115000 دولار أمريكي









3-بلاك دايموند من سوني أريكسون
Sony Ericsson Black Diamond
السعر : 300000 دولار أمريكي
صنع هذا الهاتف الرائع من قبل شركة تدعى VIPIN وليس من شركة سوني أريكسون.
حيث صنعت هذه الشركة 5 هواتف فقط.
لكن لا تتوقع ميزات مذهلة لهذا الهاتف
وهنالك أيضا ذاكرة بحجم 128 ميغابايت
مع العلم بانك ستحصل على شريحة ذاكرة بمقدار 2 قيقابايت و كاميرا بدقة 4 ميغا بيسكل. استخدم المصمم جارين قوه مواد مثيرة للدهشة لصنع هذا الهاتف
وهي التيتانيوم المعالج والألماس










4-دايموند من فيرتشو
Virtue Diamond
السعر: 88000 دولار أمريكي
صنع هذا الهاتف من البلاتينيوم والألماس











5-النسخة الخاصة من موتورولا Motorola V220 Special Edition
السعر: 51800 دولار أمريكي أخذ المصمم الاسترالي بيتر آليسون هاتف موتورولا ورصعه ب 1200 ألماسة ولوحة أرقام من الذهب (18 قيراط). وهناك أيضا السماعة وهي بسعر 46669 دولار أمريكي. فقط!!!








6-النسخة الذهبية من هاتف نوكيا 8800
Gold Edition Nokia 8800 Phone
السعر: 2700 دولار أمريكي
اذا كانت لديك 2700 دولار ولا تعلم كيف تصرفها؟؟
لماذا لا تشتري النسخة الذهبية من هاتف نوكيا 8800
حيث صنع هذا الهاتف من الذهب الخالص (24 قيراط).
لكن بدفعك لمال اكثر لا تتوقع أن تحصل على ميزات اكثر من ميزات 8800 العادي.
لكنك ستحصل على صندوق ذهبي رائع و شاحن مثبت









7-موبيادو الخشبي
Mobiado Professional EM wood
السعر: 1900 دولار أمريكي
حسب شركة موبيادو فان هذا الهاتف هو نسخة مغطية بالخشب
من الهاتف العادي (والمعتمد على نظام نوكيا).
لكنه يعتبر أول هاتف مصنعة أزراره من التيتانيوم.
صنع من هذا الهاتف 200 نسخة فقط (مع رقم معين خلف الهاتف).
لكن فكر جيدا فبدفعك لمبلغ 1900
دولار ستحصل على هاتف بميزات عادية مغطى بالخشب !!!









8-بانق آند اوليفسن سيرين من سامسونج
Bang Olufsen (Samsung) Serene
السعر: 1250 دولار أمريكي
اتحدت شركتا بانق اند اوليفسن وسامسونج لانتاج هذا الهاتف.
مع أرقامه الدائرية التي ستعتاد عليها مع مرور الوقت
فقد وضعت الكاميرا على جانب هذا الهاتف مما يجعل التصوير صعبا










9- لامبورقيني 8800 سيروكو من نوكيا
Lamborghini 8800 Sirocco from Nokia
السعر : غير محدد حتى الآن
هاتف لامبورقيني من نوكيا نسخة خاصة مثل آستون مارتن سيروكو.
ستكون مميزات هذا الهاتف مطابقة لمميزات هاتف نوكيا 8800 العادي
لكن مع شعار لامبورقيني المتميز في الجهة الأمامية والخلفية,
بالاضافة الى الشعار فستضاف قطع صغيرة الى الهاتف لتحسين ادائه.
سينزل هذا الهاتف ب 500 نسخة فقط.
وسيتضمن خلفيات وشعارات ونغمات للشركة وملف فيديو وثائقي عنها أيضا







10-لاكشوري فون من قريسّو
Gresso Luxury Phone

تعتبر شركة قريسّو الروسية جديدة في سوق الهواتف الفخمة.
صنعت الشركة هذا الهاتف من الذهب والخشب الأفريقي الأسود.
وستصدر الشركة مجموعة تتضمن خمسة موديلات باسم "بلاك أورا كوليكشن"
(وتعني الهالة السوداء) وقد صممها مصمم ايطالي مشهور لم يتم الافصاح عن اسمه. حاليا
هناك نسختين من هذا الهاتف واحدة مع الذهب الوردي
واسمها " قريسّو بلاك وود قولد ايديشون"
(وتعني النسخة الذهبية من هاتف قريسّو الخشبي الأسود)
ونسخة أخرى مصنوعة بأكملها من الخشب الافريقي الاسود.
بالاضافة الى هذين الهاتفين الرائعين
قامت الشركة بصنع هاتف من الذهب الوردي باسم " قريسّو قولد فون"
(وتعني هاتف قريسّو الذهبي).











يارب الموضوع يعجبكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
simsim
عضوفعال
عضوفعال


انثى
عدد الرسائل : 122
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة فى كلية الاداب قسم اثار
المزاج : Happy
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:08 pm

هههههههههههههههههه
الحاجات دى للعررض بس
ودى نشتريها ازاى ومنين
ولا نشيلها اصلا ازاى
على رأى المثل
علىقد لحافك مد رجليك
cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sad boy
عضومتميز
عضومتميز


ذكر
عدد الرسائل : 218
العمر : 28
العمل/الترفيه : non
المزاج : sad for ever
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:10 pm

هههههههههههههههههههههه
لادى ممنوع اللمس ولا التصوير
هههههههههههههههه
للمشاهده فقط
ميرسي ياسمسم على مرورك الجميل ده
ويارب تكونى اتحسرتى قصدى الموبيلات عجبتك
هههههههههههههه
clown
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
simsim
عضوفعال
عضوفعال


انثى
عدد الرسائل : 122
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة فى كلية الاداب قسم اثار
المزاج : Happy
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:18 pm

هههههههههههههههههههه
من ناحيه اتحسررت اتحسرت
حسيتانى ماسكه شبشب
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sad boy
عضومتميز
عضومتميز


ذكر
عدد الرسائل : 218
العمر : 28
العمل/الترفيه : non
المزاج : sad for ever
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:36 pm

ههههههههههههههه
انا بقي معاياشبشب بيبي خالص
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
simsim
عضوفعال
عضوفعال


انثى
عدد الرسائل : 122
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة فى كلية الاداب قسم اثار
المزاج : Happy
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:45 pm

الحال من بعضو
ههههههههه
هو اى حد يشوف التوبيك ده اصلا لازم يحس انه ماسك شبشب من غير حاجه
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sad boy
عضومتميز
عضومتميز


ذكر
عدد الرسائل : 218
العمر : 28
العمل/الترفيه : non
المزاج : sad for ever
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:49 pm

ده اكييييييييد
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حواء
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


انثى
عدد الرسائل : 1229
العمر : 30
الموقع : http://banat7waa.yoo7.com
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : عاشقة
Personalized field :
الاوسمة :
مزاجى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:31 pm

هههههههههههههههههههههههه
انت قالت موضو عن الموبيلات مش معرض لشباشب باتا
ههههههههههههههههههه
الموبيلات اللى فى التوبيك مدفوع عليها رهن وهترجع لاصحابها
اى موبيل ينقص والتوبيك يتقلب
الكل هيتفتش
ههههههههههههههههههههههه
من ناحية الشباشب طبقا مصر كلها عندها وفرة فى الشباشب
يسلموووو يتيتو على مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat7waa.yoo7.com
sad boy
عضومتميز
عضومتميز


ذكر
عدد الرسائل : 218
العمر : 28
العمل/الترفيه : non
المزاج : sad for ever
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:35 pm

ههههههههههههههههههههه
المفروود نجيب اتنين بودى جارد حلوين كده
يقفو على باب التوبيك
ههههههههههههههههه
ميرسي ياكاميل على مررورك
واتمنى انه مايكونش اتخنقتى منى ولا حاجه
هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغلى عشر هواتف فى العالم تعالو اتحسرو ههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ منتدى ♥ بنات حواء♥ الجمال♥ والابداع ♥ :: منتديات بنات حواء التقنية :: ღ قسم صور بنات حواء ღ-
انتقل الى: